بنات افكاري

يا هلا ويا مرحبا بكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بنات افكاري

يا هلا ويا مرحبا بكم

بنات افكاري

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بنات افكاري

يسجل كل مشاركات المعلمات والطالبات في مجال النشاط المدرسي اللا منهجي

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

» لعبه اجابه من دون نفي
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2015 2:19 am من طرف وردة الجوري

» خواطر رائعة
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 10, 2014 7:33 pm من طرف Ayno_ sama

» صور انمي روووووووووووووووووووووووعه
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 10, 2014 7:31 pm من طرف Ayno_ sama

» صور رائعة للانمي
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2014 5:08 pm من طرف وردة الجوري

» صور انمى حلوووووة
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2014 9:26 am من طرف وردة الجوري

» فنجان القهوة
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2014 7:28 pm من طرف امل المستقبل

» اعرف شخصيتك من الشوكولاتة الي تحبها
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2014 7:24 am من طرف وردة الجوري

» موضوع عن الصلاة
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2014 7:16 am من طرف وردة الجوري

» موضوع عن الاب
أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2014 11:42 pm من طرف امل المستقبل

مايو 2024

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

3 مشترك

أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري

وردة الجوري
    وردة الجوري
    Princess
    Princess

أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Empty أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري

مُساهمة من طرف وردة الجوري الأربعاء مارس 26, 2014 1:00 am

كل انسان ولديه صديق والاصدقاء انواع كثيرة وانا كتبت انواع صديقات فانتم من أي نوع؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنواع الأصدقاء

صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا لا اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر بعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق

ياترى من اى نوع انت .....؟ الاجابة بصراحة محد يكذب

اتمنى ان ينال اعجبكم

ردودكم انتظرها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وردة الجوري
    وردة الجوري
    Princess
    Princess

أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Empty رد: أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري

مُساهمة من طرف وردة الجوري الأربعاء مارس 26, 2014 4:16 pm

اما انا بالجواب واقول انا من النوع اللي

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك
    أنين الورد
    أنين الورد

أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  Empty رد: أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري

مُساهمة من طرف أنين الورد الأربعاء مارس 26, 2014 4:46 pm

ماشاء الله اذا كان اذا كان هذا الكلام من تأليفك فأنا اقولك إلى الامام ولا تووقفي كلام جميل وحلو ننتظر جديدك
    وردة الجوري
    وردة الجوري
    Princess
    Princess

مُساهمة من طرف وردة الجوري الأربعاء مارس 26, 2014 4:47 pm

جوابي على السوال انتي من أي نوع
    ليلى العلواني
    ليلى العلواني

اوسمة : أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  MXzBVk

أنواع الاصدقاء بقلمي انا وردة الجوري  8fld25

مُساهمة من طرف ليلى العلواني الأربعاء مارس 26, 2014 7:01 pm

هذهي انا  d00 

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا لا اختراع سعادتك
    وردة الجوري
    وردة الجوري
    Princess
    Princess

مُساهمة من طرف وردة الجوري الأربعاء مارس 26, 2014 7:14 pm

حلو

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 2:27 am